لعبة ورق لمدة ثلاثة لاعبين في لاس فيغاس

وافق ريد روك كازينو العوامة على تطبيق يحد من القدرة على إعادة فتح الكازينوهات. يمكن عرض 50٪ فقط من السعة في المباني. تحدّ إرشادات الصحة والسلامة الجديدة في الكازينو أيضًا من عدد الأشخاص المسموح لهم في أي طاولة لعبة ورق. لقد أثارنا هذه المشكلة مؤخرًا عندما نظرنا إلى ألعاب البلاك جاك في بيلاجيو ونيويورك-نيويورك.

طاولات عوامة نصف سعة

يبدو أن الكازينوهات في لاس فيجاس يتم إعادة فتحها مع 3 مقاعد فقط في كل طاولة لعبة ورق. يجب على مصمم هذه الماكينة الزجاجية ، التي يجب اختبارها ، تكوين الجهاز لاستيعاب ثلاثة أشخاص ، وليس أربعة.

يمكن أن يكون لعب البلاك جاك مع ثلاثة لاعبين فقط أفضل أو أسوأ للاعبين الاستجماميين. لا يتم إنشاء جميع لاعبي العوامة الترفيهية على قدم المساواة.

العوامة لديها إيقاع يتغير عندما تحتوي الطاولة على عدد أقل من اللاعبين. يزداد عدد توزيعات ورق اللعب للاعبين في الساعة مع عدد أقل من اللاعبين. هذا يعني أن عدد أقل من اللاعبين لكل توزيع ورق يعني أنه يمكن توزيع المزيد من أيدي البلاك جاك على اللاعبين. من الناحية الرياضية ، الكازينو يتقدم دائمًا على البلاك جاك.

نظرًا لأن الكازينو يتمتع بميزة رياضية ، بغض النظر عن القواعد ، يجب أن ترى المزيد من المال لأحد اللاعبين كل ساعة. يحاول بعض لاعبي البلاك جاك التمسك بأفضل ألعاب البلاك جاك مع حافة منزل صغيرة. إذا كنت تلعب بالإستراتيجية الأساسية المثالية ، فمن الأسهل عمومًا أن تهرب بأموال أكثر مما بدأناه عندما لعبت ألعاب البلاك جاك بميزة أقل.

هناك أيضًا لاعبو بلاك جاك ترفيهي لا يمانعون القواعد ، وحافة المنزل ، والعوائد. أنت فقط تريد أن تلعب أي لعبة ، في أي وقت وفي أي مكان. لدى اللاعب الذي لا يهتم بالقواعد فرصة الخسارة بشكل أسرع من أي وقت مضى ، حيث يتم التعامل مع المزيد من أيدي البلاك جاك مع عدد أقل من اللاعبين على الطاولة كل ساعة.
تذكير بالفرق بين مدفوعات العوامة

من المهم دائمًا مراجعة قواعد لعبة البلاك جاك قبل أن تجلس. يجب أن تساعد لعبة البلاك جاك مع قواعد أفضل للاعب على إبقاء أموالك في اللعبة لفترة أطول. كلما زاد أموالك على المحك ، زادت فرص ضرب المسلسل والذهاب بأموال أكثر مما بدأت.

أول قاعدة لعبة ورق للبحث عنها هي ما يدفعه الكازينو مقابل لعبة ورق طبيعية. العائد المفضل هو 3: 2. ومع ذلك ، فإن العديد من الكازينوهات لا تدفع إلا 6: 5 مقابل لعبة ورق طبيعية. في البداية ، لا يبدو أن هناك فرقًا كبيرًا:

$ 10 3: 2 يدفع البلاك جاك 15 دولارًا
$ 10 6: 5 يدفع البلاك جاك 12 دولارًا

الفرق 3 دولارات ليس كثيرًا ، لكنه يضيف بسرعة. الرهان 10 دولارات على طاولة 3: 2 يحصل على 52.50 دولارًا من متوسط ​​3.5 لعبة ورق في الساعة على طاولة كاملة. يحصل اللاعب نفسه على 42 دولارًا فقط من نفس العدد من العوامة للاعب 6: 5.

يكاد يكون الفرق 10 دولارات للساعة. الفرق هو في الأساس في إعطاء يد إضافية للعبة ورق كل ساعة عندما تلعب على طاولة كاملة. إذا تم توزيع المزيد من الأيدي ، يخسر اللاعب المزيد من المال كل ساعة.

اضرب هذا في عدد ساعات العوامة التي لعبت خلال الخسائر عن طريق لعب العوامه 6: 5 بدلاً من 3: 2 في العوامه.