بحث جديد حول ما يمكن توقعه عند إعادة فتح الكازينوهات

كلف صانع ألعاب الكازينو التآزر الأزرق مؤخرًا بإجراء دراسة بعنوان “الطريق إلى الأمام للكازينوهات في عالم ما بعد الطمع”. بعض الأبحاث أفضل من غيرها. لكوني ساخرًا ، أحاول دائمًا معرفة من شارك في المعلومات التي قرأتها.

في بعض الأحيان قد يفضل البحث الشركة التي تدفع مقابل المعلومات. هذه ليست المعلومات الأكثر موثوقية بشكل عام. انتقلت مباشرة إلى “المنهجية” في نهاية الوثيقة لمعرفة ما إذا كانت تتحول تلقائيًا إلى التآزر الأزرق. إذا أخذت وصف المنهجية بالقيمة الاسمية ، فيجب أن يكون هذا مسحًا متوازنًا.

“أجرت التآزر الأزرق مقابلات مع أكثر من 1000 لاعب في نهاية أبريل 2020. وتم الانتهاء من هذا الاستطلاع عبر الإنترنت وكانت الردود عشوائية وطوعية ومجهولة.” الاستقصاءات عبر الإنترنت ليست دقيقة دائمًا ، ولكن في عالم لست فيه في المنزل ، يتعين علينا استخدامها. ومع ذلك ، هناك بعض المعلومات المفيدة عندما يتعلق الأمر بلعب لعبة ورق عند إعادة فتح الكازينوهات.

الآلات المفضلة على ألعاب الطاولة

قبل بضعة أسابيع سألت عما إذا كنت تفضل لعب ألعاب البلاك جاك ضد تاجر مباشر أو آلة. تُظهر هذه الدراسة التي أجريت على 1000 شخص أن ما يزيد قليلاً عن نصف (51٪) من الأشخاص الذين يزورون الكازينوهات عند إعادة فتحها سيلعبون.

قال 60٪ من المجيبين أن ماكينات القمار / آلات ألعاب الفيديو هي التجربة الأكثر احتمالاً في الكازينو لإعادتها إلى الكازينوهات. قال 35 ٪ فقط أن ألعاب الطاولة كانت تجربة الكازينو التي ستعيدهم إلى الكازينو للعب.

تعد ألعاب الطاولة الإلكترونية وعوامة الاستاد جزءًا من “ألعاب ماكينات القمار / ألعاب الفيديو”. تقع لعبة ورق التقليدية مع تاجر مباشر تحت جزء “ألعاب الطاولة” من هذا الاستطلاع.

هذا البحث ليس مفاجئًا للغاية. الكازينوهات ليست أسهل الشركات لتنظيفها. تحتوي ألعاب الطاولة على أجزاء متحركة أكثر بكثير من الآلات. لا توجد طريقة سهلة للحفاظ على نظافة ألعاب الطاولة نسبيًا بين اللاعبين الآخرين وعمال الورق الذين يلمسون البطاقات والرقائق.

نقاط الاتصال الوحيدة على الجهاز هي الشاشة والأزرار. يمكن للاعب مسح السطحين عند الجلوس أمام الآلة. لذلك من السهل أن نفهم أن المزيد من اللاعبين سوف يميلون في هذا الاتجاه. يجب على موظفي الكازينو تنظيف ألعاب الطاولة وأجزائها.
المزيد من الأسباب لزيارة الكازينوهات

هناك فرصة جيدة جدًا لأن تكون لاعبًا عندما تقرأ موقع ويب يحتوي على أخبار ومعلومات لعبة ورق. ومع ذلك ، هناك أسباب أخرى لزيارة الكازينو. قبل إغلاق الكازينوهات في لاس فيغاس ، تناولت وشربت مرتين أو أربع مرات في الأسبوع في بار أو مطعم.

سأعود قريبًا لتناول الطعام والشراب في الكازينوهات ، ولكن ليس كثيرًا في البداية. وفقًا لهذه الدراسة ، سيعود أكثر من أربعة من كل عشرة (43٪) من الكازينوهات إلى المطاعم والحانات. يمكنني الذهاب إلى المطعم الآن. ومع ذلك ، سأقوم بزيارة الآخرين أولاً لتبادل الخبرات. حتى الآن يبدو أن كل شيء يسير على ما يرام بعد بضعة أيام.

زار الكثير من الناس الكازينوهات للترفيه. فقط 38٪ من المستجيبين قالوا إنهم يتحدثون. لا توجد تفاصيل حول شكل هذه المحادثة ، لكن معظم العروض لن تعود فورًا.

في مكالمة أرباح أخيرة ، قال الرئيس التنفيذي لشركة إم جي إم ريزورتس بيل هورنباكل أنه لم يكن يتوقع أن يرى هذه الأحداث الكبيرة مع جمهور في ساحة تي موبايل لفترة من الوقت. عندما تعيد المنتجعات الترفيه ، فإنها تتوقع ظهور برامج أصغر مثل أعلى الجزرةأولاً.

قد تحتوي الفنادق الصغيرة مثل الكازينوهات المحلية على أرقام صالة قريبًا ، ولكن لا يمكنني أن أتخيل أنها تقدم الكثير من الترفيه عند فتحها.